بالصور : القبض على صافيناز "بالحنية" وخروجها بالنقاب

تم القبض على الراقصة صافيناز بتهمة إهانة علم مصر لرقصها به وتشويهه فى أحدى الفنادق بدون علم وكيل أعمالها وخالفت شروط التعاقد فقرر معاقبتها وقدم فيها محضر لنيابة الجيزة.


تحركت قوة من شرطة قسم الدقى لمنزلها وطرقوا الباب بكل حنية وطلبوا منها النزول معهم لآنها مطلوب القبض عليها فرفضت وطلبت من الشغالة لديها ان تقول لهم انها لن تذهب معهم واذا لم يغادروا فوراً ستنتحر وتلقى نفسها من غرفة نومها بالطابق الخامس.

أضطر الظابط ان يتصل بمحاميها والمقربين منها لإقناعها بالذهاب معه وان المشكلة بسيطة وستُحل بكفالة مالية ولن تدخل السجن ولو يوم ولخوفها على شكلها ومنظرها العام امام جمهورها فى الجرائد والمواقع الإخبارية فنصحوها بتغطية جسمها بنقاب وسيحاولوا منع احد من تصويرها او عمل لقاء صحفى معها وهو ما أثار تهكم الإعلامى تامر أمين فى برنامجه "من الأخر" من دلع وهزار العساكر معها وحنيتهم الزائدة فلو كان شخص أخر لسحبوه من شعره وجرجوه على الأرض ليتماثل امام المحكمة تنفيذاً للقانون.

وبعد ساعتين ونصف وافقت ولكنها ركبت عربيتها الخاصة الى ان وصلت لنقطة البوليس وهناك دافع عنها المحامى الذى ذهب معها وخرجت بكفالة قدرها 20 الف جنية مصرى مع تعويض مبرم عقد إحتكارها عن الخسائر الذى سببتها له بعد إنتهاكها العقود المبرمة بينهم او يتنازل عن المحضر ، وفور الإنتهاء قررت والدتها عمل مؤتمر صحفى لشرح كل شئ فيه.

شاهد صورتها أثناء القبض عليها