زوجى يشاهد الأفلام الخلاعية .. فما الحل ؟

تشتكى زوجة من زوجها الذى تزوجته منذ 7 شهور يشاهد الأفلام المحرمة وقد أكتشفت ذلك بعد 3 شهور فقط من زواجهم وقالت فى نفسها ربما المشكلة عندها وستحاول جذبه لها لتبعده عن الحرام.


لكن رغم جمالها وجذبها وإثارتها له فشلت جميع محاولتها فإضطرت لمصارحته انها تعلم بأمره وطالبته بالتوقف عن ذلك لانه يؤذيها ويجعلها تخاف منه على نفسها بسبب أخلاقه التى ستقوده لإرتكاب المعصية يوماً ما فرفض وقال لها ان هذا إدمان ولا يستطيع التوقت.

وبعد أن سألت المختصين فى ذلك لعلاج الامر لانها لا تريد الطلاق بسبب حملها فى طفل وان المولود القادم ليس له ذنب فى إنفصال أبويه وتهديد مستقبه العاطفى والنفسى والحياتى .. فتم الرد عليها بالاتى:-
1- الذهاب لطبيب نفسى سوياً وعلاجكم انتم الاثنين حتى تكونى حافزاً له لان ما وصل اليه من عدم قدرته على ترك هذا الفعل أصبح إدماناً ويجب الشفاء منه.
2- التحدث مع الزوج فى اوقات فرحكم وسعادتكم وليست فى اوقات الزعل والحزن والكلام يكون بالعقل والهدوء والحـُب وأن المشكلة بسيطة وسنتجاوزها لنكمل باقى حياتنا لبعض.
3- التحلى بطولة البال حتى لو كلفك الأمر سنوات هذه حياتك التى تخافى ان تخسريها ويجب ان تحمى اولاد سواء انفصلتم او أكملتم وكبر الاولاد وعرفوا ماذا يفعل أبيهم امام اللاب توب.
4- بالتأكيد زوجك لا يصلى ولا يواظب على فروض دينه فأنصحك ان تبدئى بنفسك وأسحبيه معك الى الطريق الصحيح فالصلاة تنهى عن الفحشاء ومع محاولاتك ودعائك لرب العالمين بأمره ستنجحين فى مـُرادك.